دردشة أو خاطرة أو كلام منمق أو عصف ذهني أطقلو عليه ما شئتم من التسميات هذا ما افاض به قلبي في ليلة ماطرة.
يا عمي الحب حكي فاظي .. مشاعر مهدورة و طاقات شبابية كلها عالكب .. و الي بنكد
عليك طول عمرك انه الي بتحبه بروحش من بالك والله لو كان ابوك الجادفاذر ذات نفسه .. مهما كنت زقرت ما رح تخلص من حبك الاول رح يضل هاجس و طيف و اول حدا بتفكر فيه اذا خطر عبالك كلمة حب .. انه حتى لو كان حبك الاول وهم بزبطش تنساه تحت اي مخدر و مهما راح و اجى فيك الزمن.
لاااا تحبو يا جماعة لانه الحب مأساة العصر .. كل ما تكبر بالعمر رح بصير عندك زوايا قائمة و منفرجة و مقوقعة للتفكير. انه حتى لو حبك 100 بالمية حقيقي رح يخرب عليك الواقع .. خليك واقعي يا افندي ... و احلامك خليها حافز مش غلط .. بس تضحكش على حالك يا زعييم .. هو صحيح فش حدا بعيش بدون حب لانه كلنا عنا مشاعر بس المشكلة الكبيرة انه كلنا بنخلص مشاعرنا على اول حد حبيناه و منكمل حياتنا عديمين مشاعر.. و الحب الاول رح بضل ماكل راسنا و تفكيرنا و بستهلكنا و بستنزف فينا طول ما النفس فينا .. ياا رب تفهمو قبل ما يوقع الفاس بالراس و تكملوا حياتكم اسرى حب.
عليك طول عمرك انه الي بتحبه بروحش من بالك والله لو كان ابوك الجادفاذر ذات نفسه .. مهما كنت زقرت ما رح تخلص من حبك الاول رح يضل هاجس و طيف و اول حدا بتفكر فيه اذا خطر عبالك كلمة حب .. انه حتى لو كان حبك الاول وهم بزبطش تنساه تحت اي مخدر و مهما راح و اجى فيك الزمن.
لاااا تحبو يا جماعة لانه الحب مأساة العصر .. كل ما تكبر بالعمر رح بصير عندك زوايا قائمة و منفرجة و مقوقعة للتفكير. انه حتى لو حبك 100 بالمية حقيقي رح يخرب عليك الواقع .. خليك واقعي يا افندي ... و احلامك خليها حافز مش غلط .. بس تضحكش على حالك يا زعييم .. هو صحيح فش حدا بعيش بدون حب لانه كلنا عنا مشاعر بس المشكلة الكبيرة انه كلنا بنخلص مشاعرنا على اول حد حبيناه و منكمل حياتنا عديمين مشاعر.. و الحب الاول رح بضل ماكل راسنا و تفكيرنا و بستهلكنا و بستنزف فينا طول ما النفس فينا .. ياا رب تفهمو قبل ما يوقع الفاس بالراس و تكملوا حياتكم اسرى حب.
music credit to : ORIENSI
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق