الجمعة، 25 أبريل 2014

عــشــقٌ الــفــتــى ..



قيل لي : متى يكون الحُبُّ عـشقاً ؟؟ 
قلت : لا يكون العشق حقّا ً إلّا عندما يُخلقُ من عدم .. و يمتد إلى العدم !! ..

لم أمل ّ يوماً من كوني عاشقـا أزلـيُّا لذاك الاسـم السـرمـديّ الفـتّــان ، و من يـمـلُّ من الـجِـنـانْ ؟!  
كـم بـتُّ  أشـكـو ربـــَّ البـرايـا داعيـاً إيـاكِ، متأملا ذاك اليومِ المجنون ، عندما لا يكون بيني و بينك إلا زفيرُ النفسْ.. و أجلس تحت سماء ظلالكِ فأروي لأرضكِ شوقي و غضبي  و تروي عيونُكِ جَورَ الزّمانِ و قهرَ الأذانِ و رفعَ الجرسْ!!
آهٍ يا أنـتِ؛ 


عشْقي إليكِ دموعُ وجدٍ،،


و التحامٌ و ملحمةٌ مع الذاتِ..


و كل ما نطقتُ اسمكِ الخلابَ أبكي زهرة؛ َ



العمرِ الذي ذابَ يرجو أن تكوني عمرهُ الآتِ ...

أحبك يا فردوسَ عمري و يا جنةَ الدُّنيا؛

يا من بحضنك الحاني باتَ أحبتيْ ..

ما ماتوا .. و لكن برحمك باتوا لينتظروا؛

ولادتهم يوم تبدلُ الأرضُ غيرُ الارضٍ ،،

و السمواتُ غيرُ السمواتِ .

أحبّكِ يا قدسُ رغماَ عنهمُ فانتظري قدوميْ  ..

فإنيّ والذي خلق السماَ ؛

أرى علم الرّسولِ يلوحُ في اللآفاق كالآياتِ 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق