بالعز نبني قبرنا .. بالنار نكتب مجدنا
نحن الرجال الثائرون .. البأس فينا ديدنا
الكل فينا شامتٌ .. و الموتُ منا قد دنى
الاخ قد سد الطريق.. و الأم أوأدت الضنا
و على زئير الطائرات .. رقص الطغاة و دندن
و كأن موتي مغنمٌ .. من شق صدريَ اغتنى
كن قيصرا أو مع يهود .. لا لن تغير نهجنا
الحق ينصر اهله .. و الظلم بئسا ما جنى
اقصف عدوي من بعيد .. او من قريب بيتنا
صوب سلاحا أو عصى.. فتراه في جبنِ انحنا
اضرب هنا لا لا هنا .. جسدي حديد معدنه
الخميس، 9 أغسطس 2018
مسرح الحياة
الأحد، 20 مايو 2018
إلى من رحلوا عن الوجود
إلى الراحلين حيث لا يوجد مرض و لا ضيم ولا نكد و لا هم .... رحم الله موتانا و موتى المسلمين:
علـى أعتـاب مـن أحـبـونا علـى أطــلال مــن عــبروا
علـى أعتـاب مـن أحـبـونا علـى أطــلال مــن عــبروا
أرى العبـرات تسرقـنـي و تدمــي القلـــب إذ خطـــرو
أغفــو على رائـحة ذكــراهم فـي الأحــلام إذ حضـــروا
أفيق و كل الجسم منتفـضٌ كجيـش علـى الـغـزاة منتصــرُ
فإن كان الوصال لنا طريـــــــقٌ كنت من الذي شكــروا
و إن كان الفراق لنا نصيب صبرنا و نلنا أجر من صبروا
الاثنين، 9 أبريل 2018
حديث في الحب
دردشة أو خاطرة أو كلام منمق أو عصف ذهني أطقلو عليه ما شئتم من التسميات هذا ما افاض به قلبي في ليلة ماطرة.
يا عمي الحب حكي فاظي .. مشاعر مهدورة و طاقات شبابية كلها عالكب .. و الي بنكد
عليك طول عمرك انه الي بتحبه بروحش من بالك والله لو كان ابوك الجادفاذر ذات نفسه .. مهما كنت زقرت ما رح تخلص من حبك الاول رح يضل هاجس و طيف و اول حدا بتفكر فيه اذا خطر عبالك كلمة حب .. انه حتى لو كان حبك الاول وهم بزبطش تنساه تحت اي مخدر و مهما راح و اجى فيك الزمن.
لاااا تحبو يا جماعة لانه الحب مأساة العصر .. كل ما تكبر بالعمر رح بصير عندك زوايا قائمة و منفرجة و مقوقعة للتفكير. انه حتى لو حبك 100 بالمية حقيقي رح يخرب عليك الواقع .. خليك واقعي يا افندي ... و احلامك خليها حافز مش غلط .. بس تضحكش على حالك يا زعييم .. هو صحيح فش حدا بعيش بدون حب لانه كلنا عنا مشاعر بس المشكلة الكبيرة انه كلنا بنخلص مشاعرنا على اول حد حبيناه و منكمل حياتنا عديمين مشاعر.. و الحب الاول رح بضل ماكل راسنا و تفكيرنا و بستهلكنا و بستنزف فينا طول ما النفس فينا .. ياا رب تفهمو قبل ما يوقع الفاس بالراس و تكملوا حياتكم اسرى حب.
عليك طول عمرك انه الي بتحبه بروحش من بالك والله لو كان ابوك الجادفاذر ذات نفسه .. مهما كنت زقرت ما رح تخلص من حبك الاول رح يضل هاجس و طيف و اول حدا بتفكر فيه اذا خطر عبالك كلمة حب .. انه حتى لو كان حبك الاول وهم بزبطش تنساه تحت اي مخدر و مهما راح و اجى فيك الزمن.
لاااا تحبو يا جماعة لانه الحب مأساة العصر .. كل ما تكبر بالعمر رح بصير عندك زوايا قائمة و منفرجة و مقوقعة للتفكير. انه حتى لو حبك 100 بالمية حقيقي رح يخرب عليك الواقع .. خليك واقعي يا افندي ... و احلامك خليها حافز مش غلط .. بس تضحكش على حالك يا زعييم .. هو صحيح فش حدا بعيش بدون حب لانه كلنا عنا مشاعر بس المشكلة الكبيرة انه كلنا بنخلص مشاعرنا على اول حد حبيناه و منكمل حياتنا عديمين مشاعر.. و الحب الاول رح بضل ماكل راسنا و تفكيرنا و بستهلكنا و بستنزف فينا طول ما النفس فينا .. ياا رب تفهمو قبل ما يوقع الفاس بالراس و تكملوا حياتكم اسرى حب.
music credit to : ORIENSI
الأربعاء، 14 فبراير 2018
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)
