قيل لي : متى يكون الحُبُّ عـشقاً ؟؟
قلت : لا يكون العشق حقّا ً إلّا عندما يُخلقُ من عدم .. و يمتد إلى العدم !! ..
لم أمل ّ يوماً من كوني عاشقـا أزلـيُّا لذاك الاسـم السـرمـديّ الفـتّــان ، و من يـمـلُّ من الـجِـنـانْ ؟!
قلت : لا يكون العشق حقّا ً إلّا عندما يُخلقُ من عدم .. و يمتد إلى العدم !! ..
لم أمل ّ يوماً من كوني عاشقـا أزلـيُّا لذاك الاسـم السـرمـديّ الفـتّــان ، و من يـمـلُّ من الـجِـنـانْ ؟!
كـم بـتُّ أشـكـو ربـــَّ البـرايـا داعيـاً إيـاكِ، متأملا ذاك اليومِ المجنون ، عندما لا يكون بيني و بينك إلا زفيرُ النفسْ.. و أجلس تحت سماء ظلالكِ فأروي لأرضكِ شوقي و غضبي و تروي عيونُكِ جَورَ الزّمانِ و قهرَ الأذانِ و رفعَ الجرسْ!!
آهٍ يا أنـتِ؛
عشْقي إليكِ دموعُ وجدٍ،،
و التحامٌ و ملحمةٌ مع الذاتِ..
و كل ما نطقتُ اسمكِ الخلابَ أبكي زهرة؛ َ
العمرِ الذي ذابَ يرجو أن تكوني عمرهُ الآتِ ...
أحبك يا فردوسَ عمري و يا جنةَ الدُّنيا؛
يا من بحضنك الحاني باتَ أحبتيْ ..
ما ماتوا .. و لكن برحمك باتوا لينتظروا؛
ولادتهم يوم تبدلُ الأرضُ غيرُ الارضٍ ،،
و السمواتُ غيرُ السمواتِ .
أحبّكِ يا قدسُ رغماَ عنهمُ فانتظري قدوميْ ..
فإنيّ والذي خلق السماَ ؛
أرى علم الرّسولِ يلوحُ في اللآفاق كالآياتِ .





