الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

صباح الخير يا غزّة المجدْ









ْ

صبآح الخير يا غزّة
يا جنة الله .. يا موطن الشهداء و الأحلام
يا سيدة الوقت و الأزمان
يا منبت الفخر و ملحمة الأيام
صباح الخير لكل مجاهد فيك
يحمل في جوفه هم قضية الإسلام
صبآآآآح الخير يا قسّامْ ..
صبآح الخير يا رمزاً لكلّ مشاهد الإقدامْ
بكل الثقة أقول لمَن يبكي الآن لا تجزعْ
ْفالقسّام قد وعدَ .. و القسّام لا يركع
فالقسّام قد وعدَ .. و نصرُ اللهِ قد اقتربَ
و نصرُ الله للقسّام "وعداً كانَ مفْعُولا"
ْو المفعولُ في الإعراب لا يُرفع !!
فكيف بمن رفع السماء بغير عمدٍ نراها؟؟
ما قولك بذاك الخالق ما يصنعْ؟؟ ...
أتراهُ يخذل أهلهُ و رجالهُ ؟
أتراه يرفعُ قاتلاً و يذلّ عبداً راكعا ؟؟
ْلا والله لن يصنع
ْثقوا برب الكون يثق بكم
فالمحتلَُ إن طالت سلامتهُ
شروشه في هذه الأرض لن تبقى
ْو رؤوس قادته بايدينا ستُقلع...

الخميس، 7 أغسطس 2014

صرخة قهر









لمّا تدمع عين الغَربي و يضحك على نفس الدم ... أخوه بالدمْ.

لما يموت ولاد صغار .. لما يتفجر صاروخ يموت الأب و تِبقى الأُمْ.

لما يصير العيد احزان و تبقى الفرحة نكد و قرف و هم و غمْ ،،
لما غزة ترفع راية .. تقرأ آية .. تطلب من إخوتها إعانةْ،،
و تلاقي إخوتها سُكارى .. طبَّالات و رقَّاصات و عَ الزُّمَّارّةْ ،،
و حُماة البلدان نايمين و اليهود بسرحوا بالحارةْ .
و القسَّام ببكي شهدائو .. و العربي بحضن أعدائو ْ،،
و القسَّامي بفدي نفسه و ابن العز لاحق أهواءه ْ،،
يا مسلم إصحى و استنفر ... القصة مش إنك تِسلمْ
القصة إنّه العقيدة هي سلاح الأمّة الأوفر ..
قوم يا بطل و شد الهمّة إنت الأقوى و إنت الأطهرْ.
و على إيدك والله صدقني رح بنصير الأمة الأظهرْ.
يا ربي أمري وكّلتك ؛ انت الأعلى و إنت الأكبرْ،،
فَيَا أن ترزقنا نصراً .. يا بجوارك ربي نظفرْ.




#مدونة_يحيى_نائل

#غزة