الأحد، 27 يوليو 2014

عـــيـــد شـــهـيـد





بأيّ فرح أتيت يا عيدْ ؟ 


ماتت سعاد و ما ماتت بعينيها العناقيدْ !



و طفل قُطّعت أطرافه ليمضي قعيدْ ..

أَقعدوه لظنهم أنه من غير أطرافٍ يحرّكها،،

سينسى ثأرهُ ..

حمقى .. لظنهمُ بأن الجسد القعيد يحولُ 

دون الثأر لأرضهِ و لدينهِ و لدمِّ الشهيدْ..





حمقى .. فكلنا أطرافهُ ،،

و لن تمضي دقائقكم قبل أن تبكوا ضمائركمْ

و إني أعدكم لا لن أموت بفرشتي 

و عن قتلكم و قتالكم لا لن أحيدْ .

دوّن لديك بكل أقلام الدماءْ

أنا ابن غزّة ، قائد الشهداءْ

أنا العربي الذي تملَّص من عروبتهِ

لأكون من أهل السماءْ...




#غزّة #عيد_شهيد 









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق