ْ
صبآح الخير يا غزّة
يا جنة الله .. يا موطن الشهداء و الأحلام
يا سيدة الوقت و الأزمان
يا منبت الفخر و ملحمة الأيام
صباح الخير لكل مجاهد فيك
يحمل في جوفه هم قضية الإسلام
صبآآآآح الخير يا قسّامْ ..
صبآح الخير يا رمزاً لكلّ مشاهد الإقدامْ
بكل الثقة أقول لمَن يبكي الآن لا تجزعْ
ْفالقسّام قد وعدَ .. و القسّام لا يركع
فالقسّام قد وعدَ .. و نصرُ اللهِ قد اقتربَ
و نصرُ الله للقسّام "وعداً كانَ مفْعُولا"
ْو المفعولُ في الإعراب لا يُرفع !!
فكيف بمن رفع السماء بغير عمدٍ نراها؟؟
ما قولك بذاك الخالق ما يصنعْ؟؟ ...
أتراهُ يخذل أهلهُ و رجالهُ ؟
أتراه يرفعُ قاتلاً و يذلّ عبداً راكعا ؟؟
ْلا والله لن يصنع
ْثقوا برب الكون يثق بكم
فالمحتلَُ إن طالت سلامتهُ
شروشه في هذه الأرض لن تبقى
ْو رؤوس قادته بايدينا ستُقلع...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق