إلى الراحلين حيث لا يوجد مرض و لا ضيم ولا نكد و لا هم .... رحم الله موتانا و موتى المسلمين:
علـى أعتـاب مـن أحـبـونا علـى أطــلال مــن عــبروا
أرى العبـرات تسرقـنـي و تدمــي القلـــب إذ خطـــرو
أغفــو على رائـحة ذكــراهم فـي الأحــلام إذ حضـــروا
أفيق و كل الجسم منتفـضٌ كجيـش علـى الـغـزاة منتصــرُ
فإن كان الوصال لنا طريـــــــقٌ كنت من الذي شكــروا
و إن كان الفراق لنا نصيب صبرنا و نلنا أجر من صبروا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق