الأربعاء، 23 أبريل 2014

ذاك أخي ..





لا تصمت أخي أنت المفوّه و البطل..
أنت الذي إن قلتَ لا ..
أرى في حرفيك الجُملْ.
أنت الذي إن لم تقل شيئاً ،، 
أرى في عينيك الأملْ.
أنت الذي في راحتيهِ يصنع تاريخاً،،
من المجد المتوج بالسواعد و العملْ.
أنت أشرف ملك من ملوك الارض و ان عنك ...
قيل بانك الباغي على حكومات البصل !! 
اخي لا تصمت رجاءً....
انت المفوه و البطل ْ.
أنت الذي إن لم تقل شيئاَ... 
أرى في عينيك الأملْ.
انت الوحيد لدينا في هذه الأوقاتِ ،،
الذي يقال له رجلْ.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق